lundi 22 février 2016

اطلاق الرصاص على 8 مغاربة من جديد

أقدم الجيش الجزائري، أمس السبت، على إطلاق النار على سيارة رباعية الدفع، من نوع "لاند كروزر"، كان على متنها 10 أشخاص، من بينهم 8 مغاربة وإثنان لا يتوفران على بطائق الهوية.

وحسب ما كشفت عنه وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية، فإن إطلاق الجيش الجزائري للنار تسبب في إصابة ثلاثة مغاربة على مستوى الأرجل، وجزائري على مستوى الوجه.

وأضاف المصدر ذاته أن وزير الدفاع الوطني المقدم بلحسن الوسلاتي، أكد أن دورية عسكرية بالمنطقة العازلة على بعد 15 كلم من برج الخضراء اضطرت إلى إطلاق الرصاص صوب عجلات سيارة رباعية الدفع قادمة من الجزائر قصد إيقافها وذلك بعد عدم امتثالها لإشارات التوقف رغم الرمي فى الهواء".

وأضاف الوسلاتي، أن أفراد المجموعة صرحوا استجوابهم، حسب مزاعمه، أنهم كانوا ينوون المرور إلى التراب الليبي، قصد الهجرة إلى أوروبا عبر إحدى شبكات التسفير.

وأوضحت الوكالة أن الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع، أكد أنه سيتم تسليم الموقوفين إلى السلطات الأمنية قصد مزيد من التحقيق معهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنهم، فيما تم نقل المصابين إلى إحدى المستشفيات بعد أن قدم لهم الطبيب العسكري الإسعافات الأولية في عين المكان.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire